ملليمتر موجة مرشح

ملليمتر موجة مرشح

ملليمتر موجة مرشح الاستفادة من ENRICHTEK ’ م ملليمتر موجة تصفية

مقارنةً بمرشحات التردد الراديوي العامة ، فإن تصميم ومعالجة واختبار مرشح موجة ملليمتر (مرشح موجة مم) أكثر تعقيدًا بكثير. تستخدم ENRICHTEK الحلول الهندسية المبتكرة ، إلى جانب المهندسين ' تجربة تصميم محاكاة واسعة النطاق ، وأساليب الآلات الدقيقة ومعايير الاختبار الصارمة. يصل تردد مرشح تجويف الموجة المليمترية لدينا (مرشح موجة mm) إلى 67 جيجاهرتز ، مع كبت عالي وفقدان إدخال منخفض. يستخدم على نطاق واسع في الاتصالات والملاحة بالرادار والتدابير المضادة الإلكترونية والاتصالات الساتلية وتوجيه الصواريخ وأنظمة أدوات الاختبار.
ENRICHTEK ' س ملليمتر موجة مرشح تجويف قابل للتخصيص ، مثل تغيير تردد القطع أو الهيكل الميكانيكي أو تغيير المعلمات الكهربائية.

لماذا 5G استخدام موجة ملليمتر  

يوفر نطاق الموجات المليمترية ما يصل إلى 400 ميجا هرتز لعرض النطاق الترددي للتطبيقات المحمولة ، بمعدل بيانات يصل إلى 10 جيجابت في الثانية أو أكثر. لذلك ، يرتبط اتصال 5G ارتباطًا وثيقًا بالموجات الملليمترية. يعد مرشح موجة المليمتر (المعروف أيضًا باسم مرشح موجة mm) جهازًا لا غنى عنه في أنظمة الموجات اللاسلكية / الموجات المليمترية.
نظرًا لأن 3GPP قررت أن 5G NR ستواصل استخدام تكنولوجيا OFDM ، فإن 5G ليس لديها ابتكار تكنولوجي مثير للاضطراب مقارنةً بالجيل الرابع ، وموجة الملليمتر هي الأكبر " فكرة جديدة " من 5G. لذلك ، يمكن أيضًا الإشارة إلى 5G باسم " تمديد 4G المحسنة إلى موجة ملليمتر " أو " تمديد LTE المحسن إلى موجة ملليمتر " .

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
7:00-23:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
+86 755 28346595
هاتف العمل :
+86 755 28346595(وقت العمل)
عنوان المصنع :
الطابق 3 ، فاي تسوى ليو لى ، رقم 17 غرب جينغ تيان الطريق ، منطقة جينجيانغ ، تشنغدو ، الصين

Send Us an Email

contact us

Millimeter Wave Filter

Millimeter Wave Filter

Millimeter Wave FilterAdvantage of ENRICHTEK’s Millimeter Wave Filter

Compared with general RF filters, the design, process and test of millimeter wave filter (mm wave filter) are much more complicated. ENRICHTEK utilizes innovative engineering solutions, combined with engineers' extensive simulation design experience, precision machining methods and rigorous testing standards. The frequency of our millimeter wave cavity filter(mm wave filter) is up to 67GHz, with high suppression and low insertion loss. It is widely used in communication, radar navigation, electronic countermeasures, satellite communications, missile guidance, and test instrumentation systems.
ENRICHTEK 's millimeter wave cavity filter is customizable, such as changing the cutoff frequency, mechanical structure, or changing the electrical parameters.

Why Does 5G Use Millimeter Wave 

The millimeter wave band provides up to 400MHz bandwidth for mobile applications, up to 10Gbps data rate or more. Therefore, 5G communication is closely related to millimeter waves. Millimeter wave filter (also know as mm wave filter) is an indispensable important device in RF/microwave and millimeter wave systems.
Since 3GPP decided that 5G NR will continue to use OFDM technology, 5G has no disruptive technological innovation compared to 4G, and millimeter wave is almost the biggest "new idea" of 5G. Therefore, 5G can also be referred to as "enhanced 4G extended to millimeter wave" or "enhanced LTE extended to millimeter wave".

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
7:00-23:00(Beijing time)
FAX :
+86 755 28346595
Business Phone :
+86 755 28346595(Working time)
Factory Address :
Floor 3, Fei cui liu li, No.17 West Jing Tian Road, Jingjiang District, Chengdu, China

Send Us an Email

contact us